Media Player Classic Black Edition (MPC-BE) v1.7.3

0 5

ميديا ​​بلاير كلاسيك بلاك إيديشن (MPC-BE) 1.7.3

Media Player Classic Black Edition هو مشغل صوت وفيديو مجاني ومفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows. مشتق من “Media Player Classic” و”Media Player Classic Home Cinema”، وهو يتضمن ميزات إضافية وإصلاحات للأخطاء. يعد BE mod (Black Edition Mod) نسخة مصقولة من MPC Home Cinema، مما يوفر مظهرًا أفضل من MPC العادي. يعد MPC-HC BE Mod أحدث بشكل عام لأنه يستخدم أحدث SVN وأحدث التعليمات البرمجية. يمكنك أيضًا التحقق من Windows Repair Toolbox 2024

يمكنك استخدام مشغل الوسائط الفعال مفتوح المصدر لمشاهدة أفلامك المفضلة أو الاستماع إلى الموسيقى، لأنه يدعم العديد من التنسيقات. MPC-BE هو مشغل وسائط سهل الاستخدام يدعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت، مما يسمح لك بعرض أي ملف تريده تقريبًا دون أي مشاكل. بعد التثبيت الهادئ، يمكّنك التطبيق من فتح الملفات المحلية في نافذته الرئيسية. كما يوفر لك إمكانية بث مقاطع الفيديو أو الموسيقى عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بشرط أن يكون لديك اتصال بالإنترنت، وذلك ببساطة عن طريق إدخال عنوان URL الخاص بالملف المصدر. يمكن لـ MPC-BE أيضًا تشغيل الملفات من أقراص DVD أو أقراص Blu-ray أو الأجهزة الأخرى.

يتميز البرنامج بسلسلة من الوظائف الأساسية، وهي “تشغيل”، “إيقاف مؤقت”، “إيقاف”، “الانتقال إلى”، “ملء الشاشة”، “تكبير/تصغير”، “مرشحات”، “تظليل”، زيادة أو تقليل أو كتم الصوت. مقدار’. يمكنك التنقل بين ملفات الوسائط المختلفة في مجلد ما، وعرض الملفات التي تفضلها وتخطي الملفات التي لا تعجبك. يمكن إضافة العناصر إلى “المفضلة” حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة أكبر.

ميديا ​​بلاير كلاسيك الطبعة السوداء كاملة

علاوة على ذلك، يقدم MPC-BE دعمًا لفتح الترجمات المصاحبة، بينما يسمح لك أيضًا بالبحث عنها عبر الإنترنت، باستخدام opensubtitles.org كموقع ويب افتراضي. بعد تشغيل ملف، يمكن للأداة المساعدة “تشغيل التالي في المجلد”، أو “الخروج”، أو “إيقاف التشغيل”، أو “إعادة تشغيل” جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتيح لك MPC-BE اختيار “الإعدادات المعروضة” المفضلة، مثل “نطاق الإخراج” (إما 0-255 أو 16-235)، أو “العرض التقديمي”، أو “إدارة الألوان” (“نوع الإدخال”، أو “الإضاءة المحيطة” أو ” “هدف العرض” أو “Vsync” (“دقيق” أو “بديل”) أو “التحكم في وحدة معالجة الرسومات”.

تحتوي جميع الوظائف تقريبًا على مفتاح تشغيل سريع مخصص، وبالتالي إذا كنت تشعر براحة أكبر في العمل باستخدام لوحة المفاتيح، فيمكنك القيام بذلك جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديلها، لتسهيل تذكرها واستخدامها. وبالمثل، فهو يستجيب للتمرير، مما يعني أنه يمكنك خفض مستوى الصوت أو زيادته على سبيل المثال، فقط باستخدام الماوس.

للتلخيص، MPC-BE هو برنامج بديهي يمكّنك من تشغيل ملفات الوسائط المفضلة لديك بسهولة، مما يوفر لك مجموعة واسعة من الخيارات القابلة للتعديل، لتحسين تجربة المشاهدة أو الاستماع.

اسم الملف: Media Player Classic – الإصدار الأسود (MPC-BE) 1.7.3
المطور: الصفحة الرئيسية
الترخيص: برنامج كومبيوتري
اللغة: متعدد اللغات
نظام التشغيل: ويندوز

تحميل برنامج Media Player Classic – الإصدار الأسود لنظام التشغيل Windows

ميديا ​​بلاير كلاسيك 1.7.3 – الإصدار الأسود | حجم الملف: 34 ميجابايت
استنزاف البكسل | ShyCloud

كلمة المرور: 123
Comments
Loading...