IObit Smart Defrag v10.1.0.419

0 10

IObit Smart Defrag  نسخة محمولة

IObit Smart Defrag عبارة عن أداة مجانية لإلغاء تجزئة القرص، تعمل على تسريع النظام بأكمله من خلال إلغاء تجزئة القرص بسرعة وكفاءة. استنادًا إلى أحدث محرك إلغاء تجزئة القرص IObit وتقنية “Boot Time Disk Defrag”، تم إنشاء Smart Defrag بقدرة رائدة على مستوى العالم في إلغاء التجزئة. فهو لا يوفر إلغاء التجزئة فحسب، بل يعمل أيضًا على تبسيط ملفاتك بذكاء استنادًا إلى استخدام التردد، وبالتالي تسريع سرعة القرص والنظام بأكمله للحصول على أعلى أداء!

يعمل IObit Smart Defrag بسرعة وتلقائية وبهدوء في الخلفية وهو مناسب لمحركات الأقراص الثابتة الكبيرة. فهو يساعد على إلغاء تجزئة القرص الصلب الخاص بك بكفاءة أكبر من أي منتج آخر في السوق – سواء كان مجانيًا أم لا. من المعروف أن أجزاء القرص كانت السبب الرئيسي لبطء أداء الكمبيوتر وعدم استقراره.

IObit Smart Defrag هي أداة مجانية توفر إلغاء تجزئة سريع وفعال للغاية لمحركات الأقراص الثابتة لديك بذكاء من أجل تحميل أسرع للملفات وأداء عالي للقرص. مع ميزة “تثبيته ونسيانه”، يعمل البرنامج تلقائيًا وبهدوء في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يحافظ على تشغيل القرص الصلب بأقصى سرعة.

تحميل برنامج IObit Smart Defrag كامل

مميزات برنامج IObit Smart Defrag

إلغاء التجزئة سريع وفعال للغاية – مُحسّن
باستخدام أحدث محرك إلغاء التجزئة من IObit وتقنية “Boot Time Defrag” الجديدة، لا يتمتع Smart Defrag 6 بأسرع سرعة إلغاء تجزئة في العالم فحسب، بل يتمتع أيضًا بقدرة إلغاء التجزئة الأكثر تقدمًا. لقد تم تصميمه خصيصًا لمحركات الأقراص الصلبة الحديثة والكبيرة، مما يقضي على وقت الانتظار الطويل.

مصمم لتحقيق أعلى أداء للقرص – مُحسّن
لا يوفر البرنامج مجرد إلغاء التجزئة البسيط. كما أنه يعمل على تبسيط نظام الملفات الخاص بك، ويضع الملفات والأدلة المستخدمة بشكل متكرر في أسرع منطقة على القرص، مما يتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك العمل بأقصى سرعة مع أكبر قدر من الاستقرار.

إلغاء التجزئة التلقائي الذي يعمل دائمًا – مُحسّن
يعمل البرنامج تلقائيًا وبهدوء في الخلفية، لذلك فهو يبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأجزاء باستمرار.

تقنية “إلغاء تجزئة وقت التمهيد” – جديدة!
تتيح لك تقنية “Boot Time Defrag” الجديدة إمكانية إلغاء تجزئة الملفات أثناء عملية تمهيد النظام، بينما لا يمكن إلغاء تجزئة هذه الملفات أو أنها ليست آمنة للتنقل بعد بدء تشغيل النظام بالفعل.

ضمان سلامة البيانات واستقرار القرص – محسّن
على عكس أدوات إلغاء التجزئة “التلقائية” الأخرى، لا يقوم Smart Defrag بإجراء التحليل وإلغاء التجزئة بشكل مستمر، مما يؤدي إلى إتلاف محرك الأقراص الثابتة لديك وتقصير عمره. يحتوي على تقنية “الذكاء الآمن” التي يمكنها ضمان سلامة القرص الخاص بك من خلال تحديد متى وكيف يتم تنفيذ إلغاء التجزئة.

إلغاء تجزئة القرص في الموعد المحدد – محسّن
يتم الحفاظ على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أفضل عندما يتم إلغاء تجزئته بانتظام. يقدم البرنامج طريقة مرنة تسمح لك بجدولة إلغاء تجزئة القرص وفقًا لاحتياجاتك.

سهل الاستخدام للغاية – محسّن
اتخذ Smart Defrag 6 مظهرًا جديدًا. على الرغم من أنها لا تزال بديهية وسهلة التنقل، إلا أن الواجهة الجديدة هي بلا شك أكثر روعة واحترافية، مما يجعلها الأداة المثالية للمبتدئين في مجال الكمبيوتر.

الميزات الجديدة في الإصدار 10

  • سرعة وصول أسرع للملفات تصل إلى 200%.
  • إلغاء تجزئة وقت التمهيد لبدء تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع.
  • إلغاء تجزئة الملفات المجزأة تلقائيًا وبذكاء.
  • تخصيص وضع إلغاء التجزئة والأقراص/الملفات المراد إلغاء تجزئتها.
  • تم تطبيق DMA لنقل البيانات بشكل أفضل وأسرع وأكثر استقرارًا.
  • التحديث التلقائي إلى الإصدار الأحدث.
  • دعم فني مجاني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عند الطلب.
اسم الملف: IObit Smart Defrag v10.1.0.419
المطور: اي اوبيت
الترخيص: برنامج كومبيوتري
اللغة: متعدد اللغات
نظام التشغيل: Windows XP، Vista، 7، 8، 8.1، 10، 11 (32 بت، 64 بت).

تحميل برنامج IObit Smart Defrag Pro لنظام التشغيل Windows

أداة إلغاء التجزئة الذكية 10.1.0.419 | حجم الملف: 15 ميجابايت
محرك المستخدمين | تحميل | ShyCloud

أداة إلغاء التجزئة الذكية المحمولة 10.1.0.419 | حجم الملف: 23 ميجابايت
محرك المستخدمين | تحميل | ShyCloud

كلمة المرور: 123
Comments
Loading...