DymaxIO Server / Client v20.0.118.0

0 36

خادم DymaxIO/العميل

DymaxIO Server

DymaxIO هو برنامج بيانات سريع. سواء كنت في مقر العمل أو في السحابة، تقوم DymaxIO بإرجاع 40%+ من الإنتاجية التي تمت سرقتها بسبب عدم كفاءة الإدخال/الإخراج. إنه سريع وسهل وشفاف بالكامل وتلقائي. إصلاح بطء التطبيق، وتجميده، وانتهاء المهلات، واستعلامات SQL البطيئة، وتقليل تكاليف الحوسبة السحابية، والمزيد، في المصدر. استعد سرعتك الآن مع DymaxIO الجديد.

 

DymaxIO هو برنامج بيانات سريع. إنه الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة، والسهولة، والذي لا غنى عنه لزيادة الإنتاجية وتسريع أداء الإدخال/الإخراج، بحيث تعمل الأنظمة والتطبيقات بأقصى سرعة. تستخدم DymaxIO الذكاء الاصطناعي (AI) لاكتشاف ونشر تقنيات تحسين الأداء المناسبة للنظام الفردي المحدد حتى تتمكن المؤسسات من تعزيز الأداء دون الإفراط في الإنفاق على الأجهزة.

يعمل DymaxIO على التخلص من اثنين من أوجه القصور الكبيرة في الإدخال/الإخراج في بيئات Windows التي تولد ما لا يقل عن 30-40% من حركة مرور الإدخال/الإخراج الصاخبة التي تسبب مشاكل في الأداء والموثوقية. من خلال تثبيت DymaxIO، يمكن للمؤسسات أن تتوقع تعزيزًا فوريًا للأداء في أحمال عمل MS-SQL، وOracle، وERP، وVDI، وEHR (MEDITECH)، وتطبيقات ذكاء الأعمال (BI)، وإدارة علاقات العملاء، وExchange، وSharePoint، وخوادم الملفات، والنسخ الاحتياطي، والمزيد.

تضمن Condusiv أنك ستحصل على أداء أفضل من الأنظمة الجديدة التي تستخدم DymaxIO. إذا كنت تريد بيانات سريعة، فأنت تريد DymaxIO. لا توجد أجهزة جديدة ولا يلزم إعادة التشغيل.

أوجه القصور في الإدخال/الإخراج التي تسرق الأداء

هناك حالتان من حالات عدم كفاءة الإدخال/الإخراج الشديدة التي تسبب مشاكل في الأداء والموثوقية.

أولاً، يرجع ذلك إلى سلوك نظام ملفات Windows. سوف يميل إلى تقسيم عمليات الكتابة إلى وحدات إدخال/إخراج تخزين منفصلة وإرسال كل حزمة إدخال/إخراج إلى طبقة التخزين بشكل منفصل وهذا يتسبب في أن تكون خصائص الإدخال/الإخراج أصغر بكثير وأكثر تكسرًا وأكثر عشوائية مما يجب أن تكون عليه.

الثاني هو تنافس الإدخال/الإخراج للتخزين، المعروف أيضًا باسم تأثير I/O Blender Effect، والذي يحدث عندما يكون لديك أنظمة متعددة تشترك جميعها في نفس مورد التخزين، مثل أجهزة افتراضية متعددة ترسل جميعها عمليات إدخال/إخراج صغيرة وعشوائية عبر نفس برنامج Hypervisor.

يتم معاقبة أدائك مرتين بسبب أوجه القصور في عمليات الإدخال/الإخراج للتخزين، مما يتسبب في قيام الأنظمة بمعالجة أحمال العمل بشكل أبطأ بنسبة 50% تقريبًا مما ينبغي.

يعمل DymaxIO على تسريع البيانات ديناميكيًا لتحقيق أقصى أداء للإدخال/الإخراج. من خلال حل أوجه القصور في الإدخال/الإخراج في المصدر، تعمل DymaxIO على تحسين أداء التطبيق، وزيادة الإنتاجية بنسبة 30-40%، وتقليل زمن الوصول، وزيادة سعة VDI، وتقليل المهلات والتعطل، وتقصير النسخ الاحتياطية، وتحسين معدلات نقل البيانات، وإطالة دورات حياة الأجهزة.

تحسين أداء الخادم بشكل استباقي وفعال

يحتوي DymaxIO على برامج تشغيل نظام ملفات رفيعة، يتم تثبيتها (لا يلزم إعادة التشغيل) على الأجهزة الافتراضية التي تعمل بنظام التشغيل Windows أو الخوادم الفعلية وتقوم بإجراء التحسينات بشكل مضمّن تلقائيًا أثناء التشغيل بشفافية في الخلفية مع حمل تحميل يقارب الصفر على الخادم. ما هي دورات وحدة المعالجة المركزية الصغيرة اللازمة للتشغيل بأولوية أدنى حتى لا تتداخل مع عمليات الخادم في حالة الحاجة إلى دورات وحدة المعالجة المركزية بواسطة تطبيقات أو عمليات أخرى.

يحتوي DymaxIO على مجموعة من التقنيات الحاصلة على براءة اختراع والتي تعمل على تحسين نظام الإدخال/الإخراج الفرعي للتخزين في Windows بحيث تتمكن التطبيقات من الوصول إلى طبقة التخزين وإليها بشكل أسرع بكثير ومعالجة المزيد من البيانات.

قد تتفاعل بعض المؤسسات مع تحديات الأداء من خلال طرح أجهزة جديدة باهظة الثمن لحل المشكلة. قد يؤدي الإفراط في الشراء والإفراط في توفير المزيد من عمليات IOPS أو معدل نقل البيانات إلى إخفاء المشكلة الأساسية لفترة من الوقت، ولكنه لا يحل السبب الجذري لمشكلات الأداء. الطريقة الأسرع والأكثر تكلفة والأقل إزعاجًا لمزيد من الأداء هي ببساطة تثبيت برنامج البيانات السريعة DymaxIO على جميع أنظمة Windows الخاصة بك ومشاهدة مشاكل الأداء تختفي.

حافظ على تشغيل أنظمة Windows الخاصة بك بشكل أفضل من الجديد باستخدام برنامج البيانات السريع DymaxIO

• يوفر أداءً سريعًا للإدخال/الإخراج لأنظمة Windows سواء كانت فعلية أو افتراضية أو في السحابة

• تحسين إنتاجية الأعمال من خلال ضمان تشغيل التطبيقات بأعلى أداء

• يمنع بشكل استباقي التجزئة التي تسرق الأداء على مستوى نظام التشغيل Windows

• تخزين القراءات الساخنة من ذاكرة DRAM الخاملة والمتاحة

• تعمل مع إدارة “Set It and Forget It®” الحقيقية

• انخفاض النفقات العامة مع مراقبة الموارد من أجل التحسين المستمر دون إعاقة الموارد

• تعرض تقارير لوحة المعلومات مقدار عمليات الإدخال/الإخراج التي تم تفريغها من التخزين ومقدار وقت معالجة الإدخال/الإخراج الذي تم حفظه بحيث تكون القيمة قابلة للقياس الكمي بسهولة ولا تكون محل شك أبدًا

• لا يلزم إعادة التشغيل. ما عليك سوى التثبيت، والسماح بـ 24 ساعة حتى يتم ضبط الخوارزميات، ثم اسحب لوحة المعلومات لأعلى بعد بضعة أيام لرؤية النسبة المئوية لحركة القراءة والكتابة التي تم التخلص منها وتوفير الوقت الناتج

مميزات ديماكسيو

سواء كان ذلك داخل مقر العمل أو في السحابة، يحتوي DymaxIO على مجموعة من التقنيات الحاصلة على براءة اختراع لتسريع تطبيقاتك من الأجهزة الافتراضية أو الخادم الفعلي إلى التخزين:

IntelliWrite®

IntelliWrite عبارة عن تقنية تحسين الكتابة الحاصلة على براءة اختراع والتي تمنع تلقائيًا عمليات الكتابة والقراءة الصغيرة جدًا والمتقطعة والعشوائية التي تضر بالأداء بسبب عدم الكفاءة الشديدة في التسليم الأصلي للبيانات بين نظام التشغيل Windows ووحدة التخزين الأساسية. [+ قم بالتوسيع لقراءة المزيد] تمنع تقنية تحسين الإدخال/الإخراج للكتابة IntelliWrite خصائص الإدخال/الإخراج الصغيرة جدًا والمكسورة في الوقت الفعلي من خلال توفير معلومات حول حجم الملف لنظام Windows لمساعدته على اختيار أفضل تخصيص في طبقة القرص المنطقي عند كتابة الملفات. يضمن هذا الذكاء عمليات كتابة متجاورة كبيرة ونظيفة وقراءات لاحقة يتم فيها حمل الحد الأقصى من الحمولة مع كل عملية إدخال/إخراج من وإلى نظام التشغيل إلى وحدة التخزين الأساسية. بدون IntelliWrite، يختار نظام التشغيل Windows العنوان التالي المتاح في طبقة القرص المنطقي، والذي نادرًا ما يكون بالحجم الصحيح. يؤدي عدم الكفاءة هذا إلى حدوث العديد من عمليات الإدخال/الإخراج من/إلى وحدة التخزين الأساسية لأي ملف معين يجب كتابته وقراءته على النحو الأمثل باستخدام عملية إدخال/إخراج واحدة. نظرًا لأن DymaxIO يقلل من عدد عمليات الإدخال/الإخراج لأي حمل عمل معين، هناك عدد أقل من عمليات الإدخال/الإخراج التي يتم خلطها وعشوائية على مستوى مراقب الأجهزة الافتراضية أو مستوى SAN، مما يكافح التأثيرات السيئة لتأثير “خلاط الإدخال/الإخراج”.

IntelliMemory®

IntelliMemory هي تقنية تحسين الإدخال/الإخراج للقراءة الحاصلة على براءة اختراع والتي تقوم بتخزين طلبات القراءة الساخنة مؤقتًا بذكاء من ذاكرة الخادم التي تكون خاملة وغير مستخدمة. [+ توسيع لقراءة المزيد] IntelliMemory هو محرك تخزين مؤقت لقراءة DRAM من جانب الخادم يعمل بشكل ديناميكي على زيادة ذاكرة DRAM الخاملة والمتاحة لاستهداف الإدخال/الإخراج الذي يعوق أداء التخزين بشكل كبير – الإدخال/الإخراج الصغير والعشوائي. يحقق محرك التحليلات السلوكية الخاص بـ IntelliMemory أقصى استفادة من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) للتخزين المؤقت من خلال جمع بيانات الاستخدام وخصائص الإدخال/الإخراج عبر نطاق واسع من نقاط البيانات. من خلال خدمة الإدخال/الإخراج في الجزء العلوي من حزمة التكنولوجيا من أسرع وسائط التخزين الممكنة، تعمل المؤسسات على تقليل زمن الوصول وتقليل كمية الإدخال/الإخراج التي يتعين عليها الانتقال إلى التخزين، مما يكمل فوائد تقليل الإدخال/الإخراج من IntelliWrite.

InvisiTasking®

InvisiTasking هي تقنية جدولة ذكية حاصلة على براءة اختراع تسمح لجميع عمليات DymaxIO “الخلفية” داخل الخادم بالعمل دون أي تأثير على الموارد على الإنتاج الحالي من خلال الاستفادة فقط من دورات وحدة المعالجة المركزية والذاكرة الخاملة. إذا تطلبت العمليات الأخرى هذه الموارد، فإن InvisiTasking يضمن تحريرها دون زمن انتقال، لذلك لا توجد مشكلة تنافس على الموارد على الإطلاق.

تقارير الفوائد

توضح لوحة المعلومات “الوقت المحفوظ” القيمة من خلال إظهار مقدار حركة مرور الإدخال/الإخراج التي تم إلغاء تحميلها من التخزين، والنسبة المئوية لحركة مرور الإدخال/الإخراج التي تم إلغاء تحميلها للقراءة والكتابة، والوقت الناتج الذي تم حفظه في أي نظام أو مجموعة أنظمة. [+ قم بالتوسيع لقراءة المزيد] تعرض علامة التبويب “الفوائد” تحليلات “الوقت الموفر” مثل إجمالي عمليات الإدخال/الإخراج المحذوفة، وقراءة عمليات الإدخال/الإخراج، وإزالة عمليات الإدخال/الإخراج، وحفظ وقت الإدخال/الإخراج في التخزين، ومنع الأجزاء وإزالتها، والمجاني المساحات موحدة. تكشف علامة التبويب مراقبة أداء الإدخال/الإخراج عن مقاييس الأداء الرئيسية مثل IOPS والإنتاجية ووقت الاستجابة. ويكشف مقدار عبء العمل الذي تمت معالجته على النظام المحلي لأي فترة زمنية معينة. كما أنه يوفر معلومات مهمة حول استخدام الذاكرة مثل إجمالي الذاكرة الفعلية والحد الأدنى/الحد الأقصى/المتوسط ​​للذاكرة المتوفرة ومقدار ما تم استخدامه لذاكرة التخزين المؤقت. يساعد هذا المسؤولين على ضبط عمليات تخصيص الذاكرة لتحقيق أقصى استفادة من محرك التخزين المؤقت IntelliMemory DRAM. إذا لم يكن هناك ما يكفي من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية المتوفرة، فلن يحصل المستخدمون على أفضل أداء ممكن من DymaxIO. توفر علامة التبويب “التحليلات” عرضًا ساعة بساعة لأي فترة زمنية لفهم ما يحدث بالضبط في النظام المحلي فيما يتعلق بالمقاييس الرئيسية مثل عبء العمل ونسبة القراءة/الكتابة وIOPS والإنتاجية ووقت استجابة الإدخال/الإخراج وفوائد مثل الكتابة تقليل الإدخال/الإخراج من IntelliWrite وقراءة تقليل الإدخال/الإخراج من IntelliMemory.

مراقبة أداء الإدخال/الإخراج

يكشف عن مقاييس الأداء الرئيسية مثل IOPS والإنتاجية ووقت الاستجابة. ويكشف مقدار عبء العمل الذي تمت معالجته على النظام المحلي لأي فترة زمنية معينة. كما أنه يوفر معلومات مهمة حول استخدام الذاكرة مثل إجمالي الذاكرة الفعلية والحد الأدنى/الحد الأقصى/المتوسط ​​للذاكرة المتوفرة ومقدار ما تم استخدامه لذاكرة التخزين المؤقت. يساعد هذا المسؤولين على ضبط عمليات تخصيص الذاكرة لتحقيق أقصى استفادة من محرك التخزين المؤقت IntelliMemory DRAM. إذا لم يكن هناك ما يكفي من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية المتوفرة، فلن يحصل المستخدمون على أفضل أداء ممكن من Diskeeper.

وحدة تحكم إدارة Condusiv

يوفر النشر السلس والإدارة المركزية. استمتع بالنشر السريع وغير المعطل حتى في البيئات الأكثر تعقيدًا – لا يلزم إجراء عمليات إعادة تشغيل. سهولة الإدارة عبر مجموعة واسعة من البيئات والمواقع. تتيح مراقبة أداء الإدخال/الإخراج للمسؤولين إمكانية رؤية مقاييس الإدخال/الإخراج الرئيسية لشرح سلوك عبء العمل عبر التطبيقات المختلفة، مما يقلل بشكل كبير من عبء استكشاف الأخطاء وإصلاحها وضبط الأداء.

المحركات والتقنيات المتخصصة

أداة إلغاء التجزئة الفورية™

يراقب وحدات التخزين لحل الملفات المجزأة بشكل كبير في الوقت الفعلي والتي من المعروف أنها تسبب مشاكل في الأداء، مما يجعلها صديقة لشبكة SAN.

محرك توحيد المساحة الحرة

يدمج المساحة الحرة بسرعة. يعالج بكفاءة الحالات النادرة من وحدات التخزين مع تجزئة شديدة للمساحة الحرة.

محرك حجم تيرابايت®

تقنية تم تصميمها لإلغاء تجزئة وحدات التخزين بسرعة لمئات الآلاف إلى ملايين الملفات.

CogniSAN™ وV-Aware®

هذه التقنيات هي امتدادات لـ InvisiTasking والتي تضمن إجراء التحسينات باستخدام الموارد المتاحة فقط. ونتيجة لذلك، يتجنب DymaxIO إنشاء عمليات إدخال/إخراج إضافية قد تتداخل مع أحمال العمل على وسائط التخزين التي يتم تنفيذها بواسطة أنظمة أخرى. يعد هذا مثاليًا لشبكات SAN أو التخزين المُدار بواسطة برنامج Hypervisor، حيث تحتوي الأجهزة الافتراضية المتعددة على أقراص VDD على نفس القرص أو محرك الأقراص الفعلي.

ميديورايت™

يعمل على حل مشكلات تجزئة الملفات الشديدة التي يمكن أن تتسبب في وصول قائمة سمات الملفات (FAL) إلى الحد الأقصى للحجم والمخاطرة بالتوقف عن العمل في بيئات مثل MS Exchange أو MS-SQL أو بعض تطبيقات السجلات الصحية الإلكترونية.

أنظمة التشغيل المدعومة

يتم تثبيت DymaxIO على جميع أنظمة Windows الافتراضية والمادية 64 بت:

ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10

ويندوز سيرفر 2008 R2
ويندوز سيرفر 2012 (أو R2)
ويندوز سيرفر 2016
ويندوز سيرفر 2019

دعم أنظمة القرص الفرعية

الأقسام الأولية
أقسام الموسعة
محركات الأقراص المنطقية
مجموعات الحجم
مصفوفات RAID (الأجهزة والبرامج)
أقراص معكوسة
وحدات التخزين المثبتة (محركات الأقراص بدون أحرف)

الحد الأقصى لحجم الصوت المدعوم: غير محدود

المنصات والتكوينات المدعومة

DymaxIO هو برنامج مراقبة الأجهزة الافتراضية والتخزين على حد سواء. يتوافق DymaxIO مع أي نظام متوافق مع Windows ويعمل على تحسين كفاءة جميع منصات VMware ESX/ESXi وHyper-V وXen المدعومة بتخزين SAN/NAS أو تخزين Hyperconverged أو التخزين المحلي أو SSDs أو الفلاش الكامل أو السحابي التخزين مثل Azure أو AWS.

الذاكرة المطلوبة: 3 جيجابايت من الذاكرة الفعلية لكل جهاز افتراضي أو خادم فعلي

الذاكرة الموصى بها للتخزين المؤقت الأمثل: 4 جيجابايت من الذاكرة الفعلية المتوفرة لكل جهاز افتراضي أو خادم فعلي

في حالة التشغيل على MS-SQL: أضف ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) للحصول على نتائج مذهلة، ثم حدد الحد الأقصى لاستخدام ذاكرة SQL مع ترك الذاكرة الإضافية المتبقية لنظام التشغيل وDymaxIO. في حالة عدم توفر ذاكرة إضافية، حدد الحد الأقصى لاستخدام ذاكرة SQL مع ترك 8 جيجابايت لنظام التشغيل وDymaxIO.

توصية: لن يتم تحقيق النتائج المثلى ما لم (1) تتمتع الأنظمة بذاكرة كافية و(2) يتم تثبيت البرنامج على كل جهاز افتراضي على نفس المضيف. نظرًا لأن كل جهاز افتراضي يعمل بنظام Windows ينشئ ما لا يقل عن 30-40% من حركة المرور غير الضرورية للإدخال/الإخراج، فمن الضروري تثبيت DymaxIO على كافة الأجهزة الافتراضية الموجودة على نفس المضيف.

وحدة تحكم إدارة Condusiv

تدعم واجهة مستخدم وحدة التحكم بالإدارة Condusiv IE 11

يتم تثبيت عقدة CMC الرئيسية على الخوادم الفعلية وأجهزة VMs وتدعم Windows Server 2019 وWindows Server 2016 وWindows Server 2012 64 بت وWindows Server 2008 R2 و64 بت

مزيد من المعلومات

 

بفضل إصدار darkbyte. يظهر منتهية الصلاحية ولكنه يعمل في الخلفية. دعونا نحاول~!

5 أكتوبر 2023 – تعديل مستحضرات التجميل (بفضل RazTK، sam3971)

4 سبتمبر 2024 – إزالة النص غير المرخص…

 

(إعادة حزم التثبيت الصامت المتصدع) إلى x64

تحميل

Comments
Loading...