EaseUS Todo PCTrans v13.17

0 10

قم بتنزيل EaseUS Todo PCTrans Professional / Technician مجانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لنقل البيانات والتطبيقات والحسابات من كمبيوتر إلى آخر في نظام التشغيل Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP.

نظرة عامة على EaseUS Todo PCTrans

EaseUS Todo PCTrans Professional هو برنامج نقل مجاني للكمبيوتر الشخصي بنقرة واحدة يساعد على ترحيل ملفاتك تلقائيًا من كمبيوتر إلى آخر دون فقدان البيانات. باستخدام أداة النقل هذه، لن تحتاج أبدًا إلى تحميل الصور أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو Office أو مستندات PDF أو الملفات النصية يدويًا إلى جهاز تخزين ثم لصقها على جهاز كمبيوتر آخر بعد الآن. مجرد تحريك أي شيء تريد.

يمكن لبرنامج ترحيل الكمبيوتر الشخصي المجاني هذا نقل البرامج بأمان من كمبيوتر إلى آخر وجعل التطبيقات تعمل في Windows. فهو ينقل البرامج بكميات كبيرة ولا يتركها خلفه أبدًا. ومن خلال هذا النقل المباشر من كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر، لا يتغير شيء. لم تعد بحاجة إلى تنزيل التطبيقات مرة أخرى على الجهاز الجديد حيث يتم تحميلها جميعًا في وقت واحد.

هل جمعت أي شيء من جهاز الكمبيوتر السابق إلى الكمبيوتر الجديد؟ قد تجد أنه لا يعمل تمامًا كما اعتدت عليه. يجب عليك إعداد الحساب وكلمة المرور وملف التعريف وتخصيص سطح المكتب على الكمبيوتر الجديد. يمكن لبرنامج EaseUS المجاني لنقل أجهزة الكمبيوتر الشخصية ترحيل إعدادات حسابك بين أجهزة الكمبيوتر، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة مرور تسجيل الدخول وتخصيص سطح المكتب وإعدادات الطاقة وبيانات المستخدم الأخرى في C:\Users. وبالتالي، يمكنك إجراء إعداد بسيط ومتابعة استخدام الكمبيوتر الجديد بسلاسة.

مميزات برنامج EaseUS Todo PCTrans

  • نقل حسابات المستخدمين عبر اتصال الشبكة أو ملف الصورة
  • نقل التطبيقات والبيانات عبر اتصال الشبكة أو ملف الصورة
  • نقل التطبيقات
  • نقل التطبيقات بين الأقراص المحلية
  • تحميل باسورد 123
Comments
Loading...