MatchWare MindView v9.0.40830

0 7

قم بتنزيل الإصدار الكامل المجاني من برنامج Matchware MindView المثبت المستقل دون اتصال لنظام التشغيل Windows، وقم بتحويل الأفكار إلى واقع من خلال خرائطنا الذهنية المتطورة باستمرار.

نظرة عامة على MindView

لقد ساعدت هذه الأداة أكثر من خمسة ملايين مستخدم على تحويل الأفكار إلى واقع من خلال برنامج رسم الخرائط الذهنية المتطور لدينا. بفضل التكامل القوي مع MS Office، وميزات إدارة المشاريع الشاملة، وخيارات التعاون، أصبحت MindView الشركة الرائدة في مجال برامج رسم الخرائط الذهنية.

قم بتحسين اجتماعاتك باستخدام تقنية رسم الخرائط الذهنية. استخدم الخرائط الذهنية لالتقاط الأفكار والمفاهيم بسرعة، وإرفاق مستندات غير محدودة، والارتباط بـ SharePoint وGoogle Drive وDropbox وما إلى ذلك. تجاوز عروض PowerPoint التقديمية من خلال توضيح المفاهيم والاستراتيجيات باستخدام الخرائط الذهنية. تعمل الخرائط الذهنية على تسهيل فهم الأفكار وإلقاء نظرة عامة عليها للعملاء والزملاء.

تسمح لك قوالب Word وPowerPoint وExcel المصممة بشكل احترافي بتصدير خرائطك الذهنية إلى مستند مصقول بنقرة واحدة فقط. كل ذلك دون الحاجة إلى إعادة كتابة أي معلومات.
يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو وتدوين الملاحظات أو إضافة روابط إلى SharePoint وOneDrive، وسوف يتم تضمين Google Drive في خريطتك الذهنية وكل شيء في تصديرك. قم بالتصدير إلى Word واستخدم قوالبنا الاحترافية والقابلة للتخصيص والجاهزة للاستخدام لإنتاج مستندات Word منسقة بالكامل. المستندات المصدرة من MindView كاملة مع جدول المحتويات وأرقام الصفحات والرؤوس والتذييلات والمزيد. قم بتضمين الاستشهادات والمراجع بالتنسيق الأكاديمي المطلوب عند كتابة المقال. الجودة تتحدث عن نفسها.

مميزات برنامج MindView

  • استخدام الخرائط الذهنية في إدارة المشاريع
  • تعاون الفريق مع MindView Drive
  • الخرائط الفرعية
  • الحساب والبيانات
  • التكامل السحابي
  • أداة الالتقاط
  • تحميل باسورد 123
Comments
Loading...