WindowTop Pro 5.23.1 – Portable

0 9

WindowTop هو برنامج لتثبيت النوافذ فوق النوافذ الأخرى، وهو مجاني، ولكن هناك قيود مدفوعة، على سبيل المثال، يجب تعيين الموضع مرة أخرى في كل مرة، ولا توجد طريقة لحفظ الإعدادات. بعد الإطلاق، يتم تعليقه في الدرج للبدء، ما عليك سوى تحريك المؤشر فوق الجزء العلوي من النافذة، وسترى رمز السهم. نشير إليه وسيظهر لنا شريط أدوات صغير. وسوف تظهر في كافة النوافذ، بغض النظر عما إذا كانت مكبرة أو في وضع الإطارات. يمكنك سحب شريط الأدوات إلى أي مكان في النافذة. في هذه اللوحة، يمكنك ضبط شفافية النافذة، وتغييرها إلى سمة داكنة، وتغيير الحجم، وتثبيته فوق الباقي.

الخصائص:

  • الشفافية: يمكن للمستخدمين ضبط شفافية النوافذ الخاصة بهم، مما يسهل رؤية سطح المكتب أو النوافذ الأخرى الموجودة خلفه
  • دائمًا في المقدمة: يمكن للمستخدمين تعيين نافذة لتظل دائمًا أعلى النوافذ الأخرى، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا لإبقاء مواد المساعدة أو نوافذ الدردشة مرئية أثناء العمل على مهام أخرى
  • قفل Windows: يتيح WindowTop للمستخدمين قفل موضع النافذة وحجمها بحيث لا يمكن نقلها أو تغيير حجمها عن طريق الخطأ
  • تخصيص شريط العنوان: يسمح لك بإخفاء أو تخصيص شريط عنوان النافذة، بما في ذلك تغيير لون وحجم شريط العنوان
  • تظليل النافذة: ستتمكن من تظليل النافذة لتقليص حجمها إلى شريط العنوان، وهي طريقة أكثر فعالية لإدارة النوافذ عند العمل على شاشة صغيرة
  • اختصارات لوحة المفاتيح: يوفر WindowTop عددًا من اختصارات لوحة المفاتيح للوصول السريع إلى وظائفه، مما يسهل التبديل بين النوافذ وضبط إعداداتها.

الترخيص : برنامج مجاني – مجاني (توجد وظائف مدفوعة، التنشيط يتطلب كسرًا، انسخ ملف exe. مع الاستبدال، لا يلزم وجود مفتاح تسجيل)
اللغة : الإنجليزية + النسخة الروسية
الحجم : 64 ميجا بايت
نظام التشغيل : ويندوز 7 إلى x64
تنزيل WindowTop Pro 5.23.1 + الكراك مجانًا / 5.22.0 محمول – نسخة مجانية / 5.22.10 Beta

كلمة المرور لجميع المحفوظات: rsload

 

Comments
Loading...