EarthView 7.9.14 full

0 10

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة إنشاء خلفية ديناميكية لسطح المكتب أو اختيار شاشة التوقف المفضلة لديك، وسيتم عرض كلاهما في خريطة فيديو لكوكبنا، ويمكنك أيضًا تعيين كرة أرضية تدور، وسيتم ذلك بشكل متزامن مع دوران الأرض، إذا كان أي منكم مهتمًا، أقترح عليك تنزيل EarthView على الفور من مشروعنا. يرجى ملاحظة أن البرنامج يمكن أن يتغير ليلا ونهارا، وسوف تتغير السحب أيضا وفقا للظروف الجوية الحالية على جزء أو آخر من الأرض، وسوف تكون قادرا على رؤية أضواء المدن.

لدى EarthView وضعان للتشغيل، لقد كتبت بالفعل عن هذا أعلاه. إذا قررت إنشاء شاشة توقف، فستتمكن من عرض عروض مفصلة للغاية للأرض أو الكرة الأرضية أو الخريطة، كل ذلك حسب الإعدادات التي تحددها. إذا كنت تعتقد أن المطورين، فإن الصور الناتجة ستكون ذات جودة ممتازة، ودقة عالية، وستكون الألوان مشبعة، وهذا ما يميز التطوير عن الآخرين، والذي، بالمناسبة، ليس كثيرًا، أنا لا أستطيع حتى أن أتذكر ما إذا كنت قد رأيت نظائرها أم لا.

يمكنك تكوين جميع المعلمات المسؤولة عن إنشاء الصورة بالتفصيل، على الرغم من أن كل شيء باللغة الإنجليزية، ولكن أعتقد أنه مع القليل من الجهد ستتمكن من فهم جميع الميزات المتاحة بشكل كامل، لأنه من المهم جدًا ضبط الصورة الجودة لجهاز كمبيوتر معين. إذا كانت الصور المقدمة في معيار EarthView ليست كافية بالنسبة لك، فيمكنك بالإضافة إلى ذلك تنزيل خرائط أخرى من الموقع الرسمي، وأعتقد أنه من الممكن معرفة ذلك بنفسك.

تشمل الميزات جودة ممتازة عند عرض الأرض، دعم دورات النهار والليل، يمكنك عرض الظواهر الجوية، أضواء المدينة مرئية، يتم عرض السحب أيضًا، يمكنك التبديل بين الخرائط، EarthView يظهر التوقيت المحلي في أكثر من 3000 مدينة، هناك بالإضافة إلى القدرة على العمل مع أنظمة ذات شاشات متعددة، وهناك أيضًا دعم للعمل مع أنظمة 64 بت.

بشكل عام، أعتقد أنه يمكننا الانتهاء من وصف EarthView؛ وأعتقد أن البرنامج يمكن أن يكون مفيدًا للترفيه. لا يتعلق الأمر بالقرصنة، أولاً نقوم بتطبيق التصحيح، ثم نحفظ ملف الترخيص، وقبل ذلك لا ننسى تحديد المنتج المطلوب من القائمة، وإلا فإن الدواء عالمي.

الترخيص : ShareWare (للتنشيط نستخدم التصحيح من الأرشيف، لا يوجد مفتاح مطلوب)
اللغة : الانجليزية
الحجم : 21 ميجا بايت
تنزيل EarthView 7.9.14 + الكراك مجانًا (التصحيح) / 7.9.11 Repack + elchupacabra المحمول

كلمة المرور لجميع المحفوظات: rsload

Comments
Loading...