Mouse Settings Changer v1.2

0 6

مغير إعدادات الماوس v1.2

Mouse Settings Changer

في نظام التشغيل Windows، يتم التحكم في إعدادات الماوس باستخدام مربع الحوار “خصائص الماوس”. هناك طرق مختلفة لفتح إعدادات الماوس، على سبيل المثال، انتقل إلى زر “ابدأ” – “لوحة التحكم”، وفي علامة التبويب “بحث”، اكتب الماوس وحدد الماوس الذي تستخدمه، ويمكنك أيضًا استخدام مربع الحوار “تشغيل” لتغيير إعداد الماوس.

مغير إعدادات الماوس الإصدار 1.2    (الجمعة 6 أكتوبر 2023)

1. [تم الإصلاح] – لم يتم حفظ سرعة الماوس

اضغط باستمرار على مفتاح Windows واضغط على R بلوحة المفاتيح. بمجرد فتح مربع الأمر “تشغيل”، اكتب أحد الرموز التالية ثم اضغط على Enter.

main.cpl
control.exe main.cpl,,2

سيتم فتح مربع الحوار خصائص الماوس

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تطبيق الإعدادات لتغيير إعدادات الماوس بحيث يمكنك ضبط الماوس الخاص بك وفقًا لراحتك وجعله يعمل بالطريقة التي تريدها تمامًا.

1. قم بتشغيل تطبيق الإعدادات (اختصار لوحة المفاتيح Win+I).
2. انقر فوق فئة “الأجهزة”.
3. انقر فوق صفحة “الماوس” في القائمة اليسرى لفئة الإعدادات.

 

يمكنك تخصيص وظائف الماوس الشائعة هنا ولكن لا توجد طريقة لتغيير إعدادات الماوس دفعة واحدة، أو vbscript أو موجه الأوامر، فهناك العديد من المزايا لاستخدام لغة البرمجة النصية، على سبيل المثال، السماح بتنفيذ المهام المعقدة في خطوات قليلة نسبيًا. مغير إعدادات الماوس هو تطبيق مجاني محمول لمساعدتك على تغيير إعدادات الماوس دون فتح مربع حوار خصائص الماوس، ولا يحتوي على واجهة مستخدم رسومية.

كيفية استخدام مغير إعدادات الماوس

قم بتنزيل ملف MouseSC_Info.bat وتشغيله لرؤية قائمة دعم معلمات Cmd بالكامل.

 

على سبيل المثال، سيؤدي الأمر “MouseSC_x64.exe /PrimaryButton:Left” إلى تغيير زر الماوس الأساسي إلى اليسار أو سيقوم الأمر “MouseSC_x64.exe /Speed:10” بتعيين سرعة مؤشر الماوس.

 

ستجد بعض الأمثلة على البرامج النصية الدفعية في الملف الذي تم تنزيله، MouseSC_Example.bat وMouseSC_Example2.bat، ويمكنك تعديلها وفقًا لاحتياجاتك.

ملاحظة: إذا كانت نافذة خصائص الماوس مفتوحة، فقد لا ينعكس تغيير إعدادات الماوس في “نافذة خصائص الماوس”، لذا يرجى إغلاق شاشة “خصائص الماوس” قبل استخدام البرنامج.

أنظمة التشغيل المدعومة: ويندوز 11، ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 8، ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز إكس بي (32 \ 64 بت)

تحميل برنامج تغيير إعدادات الماوس

Comments
Loading...