Dropbox 205.4.5765

0 7

Dropbox هي خدمة سحابية لتخزين الملفات والمجلدات ومزامنتها والتعاون فيها. فهو يسمح لك بالوصول إلى بياناتك من أي جهاز متصل بالإنترنت ومشاركتها أيضًا مع مستخدمين آخرين. كما أنه يدعم أنواع الملفات المختلفة مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو والصوت وما إلى ذلك.

تحميل مجاني دروببوإكس 205.4.5765

كلمة المرور لجميع المحفوظات: 1progs

يحتوي Dropbox على تطبيق Windows يمكنك تنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم التطبيق بإنشاء مجلد Dropbox خاص على محرك الأقراص الثابتة الخاص بك والذي يتزامن تلقائيًا مع التخزين السحابي الخاص بك. يمكنك بسهولة سحب الملفات والمجلدات وإسقاطها داخل أو خارج مجلد Dropbox الخاص بك، وإدارتها تمامًا مثل الملفات العادية.

يوفر لك Dropbox أيضًا ميزات إضافية للعمل مع الملفات والمجلدات. يمكنك إنشاء المستندات وتحريرها بتنسيق Dropbox Paper الذي يدعم التحرير والتعليق التعاوني. يمكنك إنشاء اختصارات لمواقع الويب أو التطبيقات السحابية وتخزينها في مجلد Dropbox. يمكنك استخدام البحث بالصور أو المجلدات المقترحة للعثور بسرعة على الملفات التي تحتاجها.

Dropbox هي خدمة موثوقة ومريحة لتخزين ومشاركة الملفات والمجلدات. وهي مناسبة لأغراض مختلفة مثل النسخ الاحتياطي للبيانات ومشاركة المعلومات والعمل عن بعد وما إلى ذلك. يعمل على نظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث ويتطلب ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 غيغابايت من مساحة القرص الحرة.

Comments
Loading...