Hosts EditorMicro Hosts Editor v1.5.1

Hosts File Editor+ v1.5.1.4 + BlueLife Hosts Editor v1.5

0 5

Hosts EditorMicro Hosts Editor v1.5.1 + Hosts File Editor+ v1.5.1.4 + BlueLife Hosts Editor v1.5

عندما تكتب اسم المجال الذي تريد الاتصال به في متصفحك، يجب أن يترجمه تطبيقك أولاً إلى عنوان IP الذي سيتم استخدامه للاتصال. تُسمى الطريقة التي يتم بها تحليل أسماء المضيفين هذه إلى عناوين IP المعينة الخاصة بهم بتحليل اسم المجال. في كل نظام تشغيل تقريبًا، سواء كان Apple أو Linux أو Unix أو Netware أو Windows، تتم معظم عمليات التحليل من أسماء النطاقات إلى عناوين IP من خلال عملية تسمى. اكتملت عملية تحليل اسم المجال. يرمز DNS إلى نظام اسم المجال وهو خدمة تحليل اسم المجال القياسية المستخدمة على الإنترنت. هناك طريقة أخرى لحل أسماء النطاق دون استخدام نظام اسم المجال، وهي استخدام ملف HOSTS. يحتوي كل نظام تشغيل تقريبًا يتصل عبر TCP/IP، وهو معيار الاتصال على الإنترنت، على ملف يسمى ملف HOSTS. يتيح لك هذا الملف إنشاء تعيين بين أسماء النطاقات وعناوين IP. هناك طريقة أخرى للتفكير في ملف المضيفين وهي بمثابة مترجم للعناوين ومعيد التوجيه.

Bluelife hosts editorör هو محرر ملفات مضيفات مجاني ومحمول يسمح لك بسهولة إضافة/إزالة أو حظر أو تحديث أسماء النطاقات إلى ملف المضيفين الخاص بك، ما عليك سوى كتابة اسم المضيف الذي تريد إضافته في المربع الأول ثم القائمة المنسدلة حدد اسم المجال الذي تم حله من القائمة المنسدلة للقائمة ثم استخدم زر علامة الجمع للإضافة إلى القائمة
وأخيرًا استخدم زر الحفظ (الزر الأخضر) إذا كنت تريد حظر نطاق ما عليك تحديد الخيار المناسب من القائمة المنسدلة ثم استخدم زر الحفظ يمكنك ذلك استخدم أيضًا قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لحظر قائمة النطاقات وإلغاء حظرها. Hosts File Editor+ هو برنامج يسمح بتحرير ملفات Hosts.
البرنامج مجاني. لا يتطلب التثبيت، فقط قم بتشغيل التطبيق.
المتطلبات: ملف تعريف عميل Microsoft .NET Framework 4.0

يعد Micro Hosts Editor محررًا صغيرًا وبسيطًا ومتعدد المنصات ومفتوح المصدر ومجانيًا تمامًا. يمكنك بسهولة تحرير ملف Hosts باستخدام واجهة المستخدم الرسومية البسيطة.

تنظيم العناوين الخاصة بك
يمكن العثور على ملف المضيفين نفسه في مجلد “برامج التشغيل” في دليل “System32” الخاص بنظام التشغيل Windows، وعلى الرغم من عدم تعيين برنامج محدد لفتحه افتراضيًا، فإن هذا سيطالب المستخدم أيضًا بتحديد معالج النصوص المفضل لديه تحريره. لذلك، في حين أن المفكرة المدمجة في نظام التشغيل كافية لإضافة بعض الحقول بوتيرة غير متكررة، فإن الاضطرار إلى التعامل معها كل يوم قد يكون أحيانًا غير مريح، وهنا يأتي دور التطبيق الموجود.

نظرًا لأن هذه الأداة المساعدة تتطلب إجراء تغييرات على مكونات النظام الأساسية، فمن المهم للمستخدمين ملاحظة أنه يجب عليهم تشغيلها كمسؤول إذا كانوا يرغبون في القيام بأكثر من مجرد عرض ملف المضيفين. إحدى ميزات Micro Hosts Editor مقارنة بـ Notepad النموذجي هي أن المستخدم لا يضطر إلى الانتقال يدويًا إلى المسار إلى الملف لأن البرنامج يفتحه تلقائيًا عند التهيئة.

يتم تقديم تخطيط جدول بسيط للمستخدمين يسمح لهم بلصق العناوين والمجالات بسهولة في أعمدتهم المخصصة، مع ميزة إضافية تتمثل في القدرة على فرزها أبجديًا لتضمينها في قوائم أطول للبحث عن العناصر. يمكن لأولئك الذين لديهم سير عمل يركز على لوحة المفاتيح إعادة تحميل الملف من القرص بعد حفظ التقدم للتأكد من أن نظام التشغيل يحدد التغييرات باستخدام مفتاح التشغيل السريع F5 أثناء الضغط باستمرار على مفتاح التحكم، والنقر على الصف المفضل، ثم دمج اختصاري Shift وDelete. القضاء على مجالات متعددة في وقت واحد.

الطريقة التي يمكن الوصول إليها لتحرير ملفات المضيفين على نظام التشغيل Windows
سواء كنت بحاجة إلى تغيير عنوان أحد خوادم الملفات المحلية لديك أو ترغب فقط في إيقاف موقع ويب مليء بالبرامج الضارة من إعادة توجيهك أثناء تصفح صفحة ويب مليئة بالإعلانات المتطفلة، فقد يقوم Micro Hosts Editor كن الأداة المناسبة لهذه المهمة، حيث أن وضعها التفاعلي سريع الخطى يجعل إضافة العناوين إلى ملف المضيفين أمرًا سهلاً.

متطلبات النظام :
Windows 7 SP1، 8.1، 10 (جميع الإصدارات باستثناء Starter)
الأنظمة الأساسية المدعومة : x86، x64
يحتاج النظام أيضًا إلى تثبيت Microsoft .NET Framework 4.8 أو أعلى.

الموقع الرسمي https://github.com/xvitaly/mhed (محرر المضيفين الصغار)
https://hostsfileseditorplus.weebly.com/ (محرر ملف المضيفين+)

Comments
Loading...