Windows 10/11 Start Menu Recovery Tool Stardock Start11 v2.0.9.0 / Start10 v1.98

0 13

أداة استرداد قائمة ابدأ لنظام التشغيل Windows 10/11 Stardock Start11 v2.0.9.0 / Start10 v1.98

يتيح لك تطبيق Stardock Start11 استعادة قائمة ابدأ الكلاسيكية في نظام التشغيل Windows 10/11. استبدل قائمة ابدأ بالإصدار الكلاسيكي. يعد هذا المظهر المستوحى من نظام التشغيل Windows 7 بمثابة عودة مريحة إلى الشكل والوظيفة التي تتوقعها.

يمكنك أيضًا تخصيص تخطيط قائمة “ابدأ”، وضبط حجمها وموضعها، وضبط الرموز، والمزيد. اختر اللون المفضل لديك لقائمة “ابدأ” واستمتع بنسيج مخصص لشريط المهام. تتيح لك مجموعة مجمعة من الصور والأنسجة تخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى القائمة “ابدأ”، باستخدام Stardock Start11، يمكنك تخصيص شريط المهام، بما في ذلك ضبط الشفافية وإضافة الأنسجة والمزيد. تتضمن الخيارات الأخرى تعديل البحث، والتكامل مع منتجات Stardock الأخرى مثل Fences، وضبط أزرار الماوس واختصارات لوحة المفاتيح.

الوصول السريع والسهل إلى البحث يعني إمكانية الوصول دائمًا إلى تطبيقات سطح المكتب والتطبيقات العامة الجديدة. إذا كنت تعمل على أجهزة عرض متعددة، فيمكنك إضافة قائمة “ابدأ” إلى شريط المهام الثانوي لديك لسهولة الوصول إليها.

تحديث السجل
https://www.stardock.com/products/start11/history

الإصدار 1.4.7.2:
تم إصلاح مشكلة عدم عمل النقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة الشبكة/الصوت في أقصى يمين شريط مهام Win11 بشكل صحيح في حالة استخدام وضع المركز التجريبي تم إصلاح مشكلة حيث كان رمز الشبكة/الصوت في أقصى الجانب الأيمن من لن يعمل شريط مهام Win11 بشكل صحيح تم إصلاح مشكلة
في إدارة المهام المفتوحة عند استخدام شريط المهام المحسّن في Win11 مشكلة عند إغلاق نافذة النقر بزر الماوس الأيمن
تم إصلاح مشكلة في النافذة المنبثقة لسطح المكتب الافتراضي التي لا تظهر الحركة في وضع مركز التجارب.

الموقع الرسمي http://www.stardock.com/

التنزيل الرسمي
https://cdn.stardock.us/downloads/public/software/start/v2/Start11v2-setup.exe

Comments
Loading...