iSpring Suite v11.7.1 Build 3008 x64

0

أداة إنتاج شرائح التعلم الإلكتروني iSpring Suite v11.7.1 Build 3008 x64

مجموعة أدوات سريعة لإنشاء عروض شرائح واختبارات ومقاطع فيديو للتعليم الإلكتروني. يأتي iSpring Suite مزودًا بإمكانيات محسّنة لإنشاء دورات تعليمية إلكترونية من أجل الإعداد والتدريب على المنتج والتقييمات. استفد من 24 تنسيقًا تدريبيًا و15 طريقة للتحقق من المهارات والمعرفة.

يساعدك iSpring ، وهو حل شامل لتجميع المعرفة في دورات التعلم الإلكتروني،
على إنشاء الدورات التدريبية والتقييمات والمحاكاة بسرعة، ومراجعتها مع الخبراء في الموضوع، وتحميلها إلى بوابة التعلم.

قم ببناء محتوى التعلم الإلكتروني لأي هدف تدريبي
يساعدك iSpring Suite على إنشاء جلسات تدريب على المنتج والتدريب على المنتج والتقييم ومهارات الاتصال.

تسريع عملية تأهيل الموظفين الجدد وتدريبهم على المنتج،
تعد عروض PowerPoint التقديمية الخاصة بك أساسًا ممتازًا لإنشاء محتوى التعليم الإلكتروني. لتحويل عرض تقديمي إلى دورة تدريبية عبر الإنترنت، ما عليك سوى فتحه في iSpring Suite والنقر على “نشر”.

حافظ على مهارات الموظفين ومعارفهم الحالية.
قم بتقييم الموظفين عبر الإنترنت وإنشاء تدريبات وأنشطة عملية لتنمية المهارات. استخدم أسئلة المطابقة أو التسلسل أو الاختيار من متعدد أو الإجابة المتعددة بالإضافة إلى ممارسة السحب والإفلات. يمكنك إعداد الاختبارات وقواعد التسجيل وإضافة التفريع بناءً على إجابات المتعلم.

تدريب الموظفين على تقنيات البيع والتحدث أمام الجمهور والمهارات الشخصية الأخرى
تساعد دورات الفيديو القصيرة حول التحفيز والعمل الجماعي والتفاوض الشركات على تطوير مواهبهم داخليًا. يمكنك تسجيل سرد فيديو لعرض الشرائح الخاص بك أو إنشاء دروس فيديو من التسجيلات الموجودة. اعمل مع الخبراء لإنشاء مقاطع فيديو تدريبية وإضافة معلومات أساسية مثل المقدمات والموسيقى والمؤثرات والكتل النصية.

تحسين أداء فريق المبيعات من خلال محاكاة المحادثة
باستخدام iSpring، يمكنك تحويل التعليمات ونصوص المبيعات إلى محاكاة محادثة تفاعلية. على سبيل المثال، يمكنك تدريب الموظفين على كيفية التعامل مع العملاء الغاضبين، والتعامل مع الاعتراضات بشكل صحيح، والتفاوض بفعالية.

تدريب الموظفين على استخدام البرامج من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتكرارها.
قم بإنشاء دروس فيديو لتوضيح للموظفين كيفية استخدام برامج الشركة: على سبيل المثال، تطبيق إدارة علاقات العملاء أو إدارة المخزون. باستخدام iSpring Suite، يمكنك تسجيل كاميرا الويب والشاشة في وقت واحد، وتعزيز تسجيلات الشاشة الخاصة بك باستخدام التعليقات التوضيحية، وتحميلها إلى بوابة التعلم الخاصة بك.

قم بتحويل المخططات والأدلة والكتالوجات إلى وحدات تدريب تفاعلية.
سيساعدك 12 قالبًا تفاعليًا على تزويد المتعلمين بسير العمل والمعاجم وكتالوجات المنتجات والأدلة والمحتويات المهمة الأخرى.

يقوم iSpring Suite بتحويل برنامج PowerPoint إلى مجموعة أدوات سريعة لإنشاء الدورة التدريبية،
ويتكامل برنامج iSpring Suite بسلاسة مع برنامج PowerPoint. يمكنك إنشاء شرائح الدورة التدريبية من عرض الشرائح ثم إضافة الاختبارات والمحاكاة ومقاطع الفيديو الناطقة والوحدات التفاعلية الأخرى.

إنشاء دورة تدريبية وتقديمها إلى أي جهاز
لا تحتاج إلى ضبط الدورة التدريبية يدويًا للأجهزة المختلفة. تتكيف الدورات التدريبية التي يتم إعدادها باستخدام iSpring تلقائيًا مع جميع الأجهزة وتبدو رائعة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

التوافق مع 130 دورة LMS تم التحقق منها يدويًا
والتي تم تطويرها باستخدام iSpring Suite تتوافق مع معايير التعلم الإلكتروني الدولية: SCORM 1.2، وSCORM 2004، وAICC، وxAPI (Tin Can) وcmi5 المتطور. يقوم فريق خاص في iSpring بالتحقق يدويًا من توافق الدورة التدريبية مع نظام إدارة التعلم (LMS). لقد اختبروا ما إذا كانت الدورة التدريبية تعرض النقاط وتمنحها بشكل صحيح، وكيفية إنشاء الإحصائيات، وكيفية تشغيلها على الأجهزة المحمولة.

قم بتسريع إنشاء الدورة التدريبية باستخدام الكثير من الأصول الجاهزة.
لن تضطر الآن إلى قضاء الوقت في البحث عن الصورة المثالية. مكتبة محتوى تحتوي على 50000 أصل: قوالب وموضوعات جميلة وشخصيات ومواقع وأيقونات وأزرار لأي سيناريو تعليمي.

آخر التحديثات
https://www.ispringsolutions.com/ispring-suite/whats-new

الموقع الرسمي https://www.ispringsolutions.com/ispring-suite

Comments
Loading...