Rizom UV Real Spaces / Virtual Space 2024

شركة Rizom-Lab في جميع أنحاء العالم بأنها المزود لبرنامج تُعرف Unfold3D. تم تقديم Unfold3D في عام 2003 كأول برنامج جعل من الممكن إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد تلقائيًا من صور نسيجية ثنائية الأبعاد باستخدام رسم خرائط الأشعة فوق البنفسجية (دون فقدان الجودة أو الحاجة إلى رسم الصورة). وقد وجد مكانًا جيدًا في صناعة العالمية الرسومات لدرجة أنه يتم استخدامه الآن في العديد من الاستوديوهات ويتم دمج خوارزمياته الرئيسية مع معايير برامج Autodesk Maya الشهيرة والمعروفة.
الآن تواصل Rizom-Lab طريقها للوصول إلى مجموعة مثالية من الأدوات التي يمكنها القيام بأشياء مثل تجزئة الأشعة فوق البنفسجية وتسطيحها وتعبئتها دون الحاجة إلى التدخل اليدوي للمستخدم، مع التركيز على التحسين وقد وضعت تقنياتها ونتيجة جهودها تحت عنوان برنامج مستقل يسمى RizomUV Virtual Spaces و RizomUV Real Space متاح للفنانين ثلاثي الأبعاد ومصممي المنتجات الرقمية.

RizomUV Virtual Space بالإضافة إلى جميع الميزات الشهيرة وواجهة المستخدم البديهية Unfold3D الذي جعله أحد البرامج الرئيسية في الاستوديو المؤثرات الخاصة والرسوم المتحركة وصنع الألعاب ويشمل جعلها أكثر تقدمًا وحسّنتها بشكل ملحوظ.
ريزوموف إنه أسرع من Unfold3D، مما أكسبه سمعة طيبة. يقوم هذا البرنامج بإنشاء خرائط للأشعة فوق البنفسجية بدون تداخل (حتى للكائنات واحدة تم إنشاؤها من آلاف المضلعات). وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت الميزة التماثل نشط ونموذجك متماثل أيضًا، والشبكة التي تم إنشاؤها، سوف تكون متناظرة.
RizomUV لتنفيذ مشاريع مختلفة من المنتجات المصنعة لديهم مستخدمين في العالم الحقيقي. RizomUV Real Space حصريًا لهذا الغرض مساعدة المصممين في مشاريع تصميم المنتجات مثل تصميم التعبئة والتغليف أو تم إنشاء بنية الأسطح المراد معالجتها بالليزر. هذا البرنامج كامل مميزات وإمكانيات RizomUV Virtual Spaces ولكن للإنشاء والتلاعب بخرائط الأشعة فوق البنفسجية في المساحات فوق البنفسجية غير المقيسة أن الإصدار المسطح من النموذج الخاص بك هو تمامًا نفس الإصدار غير المسطح يبقي

الميزات الرئيسية لبرنامج RizomUV Virtual Space/Real:
– سرعة عالية في رسم خرائط الأشعة فوق البنفسجية
– تحميل وحفظ ملفات OBJ وFBX
– قص وتقسيم جميع أنواع الشبكات
– خوارزميات تغليف أفضل وأسرع (تنفيذ التغليف في أقل من 15 ثانية)
– إنشاء ومعالجة خرائط الأشعة فوق البنفسجية في المساحات فوق البنفسجية غير الطبيعية