iWatermark Pro 2 4.0.33

0 1

يعد iWatermark Pro 2 لنظامي التشغيل Windows 10 و11 بمثابة إعادة كتابة رئيسية للإصدار الأصلي الشهير. واجهة المستخدم مرنة وقابلة للتخصيص وتعمل بشكل رائع على الشاشات عالية الدقة. هذا الإصدار أيضًا أسرع وأكثر تحسينًا وسيستمر في التحسين.

 

يعمل iWatermark كتطبيق علامة مائية رقمية مستقل مع متصفحات الصور الأخرى مثل Adobe Lightroom وGoogle Photos وغيرها الكثير. إذا قمت بوضع صورك على الويب، فيمكن لأي شخص التقاطها واستخدامها في أي شيء يريده. لا تنخدع، فحتى العلامة المائية الرقمية الصغيرة ستساعد في حماية ملكيتك الفكرية. العلامة المائية 1 أو آلاف الصور في المرة الواحدة. يستخدم من قبل المبتدئين والمحترفين والمنظمات الكبيرة.

iWatermark هو تطبيق العلامات المائية الرقمية رقم 1 في العالم لأجهزة Mac وWindows وiPhone وiPad وAndroid. قم بوضع علامة مائية أنيقة على حقوق الطبع والنشر والشعار واسم الشركة والتوقيع و/أو علامة البيانات الوصفية على صورة أو مجموعة من الصور في ثوانٍ. تم إنشاء iWatermark بواسطة المصورين ومن أجلهم.

يمكن لـ iWatermark Pro لنظام التشغيل Windows تصدير/نسخ العلامات المائية احتياطيًا. باعتباره تطبيقًا مستقلاً، فهو يعمل مع Lightroom وPhotoshop وGoogle Photos وACDSee وXnView MP وIrfanView وPhotoStation وXee وPhotoMechanic وغيرها من أدوات تنظيم الصور. يعد iWatermark أفضل برنامج لوضع العلامات المائية لجميع الأنظمة الأساسية وبالاشتراك مع البرامج الأخرى.

الميزات الرئيسية
قم بوضع علامة مائية على مجلدات كاملة من الصور دفعة واحدة.
استخدم العديد من العلامات المائية في وقت واحد (Pro فقط). استيراد/تصدير/مشاركة العلامات المائية التي تقوم بإنشائها (Pro فقط).
قم بقياس جميع صورك لتكون بنفس الحجم.
ينشئ صورًا مصغرة لصورك التي تحمل علامة مائية. استخدم شعارات نصية أو TIFF أو PNG لعلاماتك المائية.
اضبط شفافية العلامة المائية الخاصة بك.
قم بتدوير العلامة المائية وقياسها ووضعها في أي مكان على صورتك.
استخدم تأثيرات خاصة مثل اللون المائي و/أو الظل و/أو النقش على العلامة المائية الخاصة بك.
احتفظ بالبيانات الوصفية الملتقطة بالصورة، مثل EXIF ​​وIPTC وXMP. قم بإدخال وإخراج الصورة ذات العلامة المائية في مجموعة متنوعة من تنسيقات الصور المختلفة.
أقل تكلفة وأكثر كفاءة وأسرع وأسهل في الاستخدام من PhotoShop. تم تصميم iWatermark حصريًا للعلامة المائية.
قم بإنشاء رموز QR واستخدامها (مثل الرموز الشريطية) كعلامات مائية (Pro وiPhone/iPad فقط). استخدم العلامات المائية المضمنة في Creative Commons (Pro فقط).
قم بتعيين العلامة المائية للموقع بواسطة x,y مما يضمن ظهور العلامة المائية الخاصة بك في نفس المكان بغض النظر عن حجم الصور أو دقتها.

نظام التشغيل: ويندوز 10، 11 64 بت فقط

مزيد من المعلومات

 

(المثبت مع المفتاح) إلى x64

تحميل

Comments
Loading...