EaseUS Video Editor Pro v2.3.1 Build 20240731

0 4

EaseUS Video Editor Pro v2.3.1 الإصدار 20240731

برنامج تحرير فيديو مذهل للتعبير عن إلهامك. برنامج محرر فيديو احترافي للمبتدئين والمحترفين. قم بإنشاء تأثيرات فيديو مذهلة لم يسبق لها مثيل. سواء كنت من هواة تصوير GoPro في عطلة نهاية الأسبوع أو مدون فيديو بدوام كامل، فأنت بحاجة إلى برنامج محرر فيديو قوي وبسيط لإنشاء مقاطع فيديو احترافية ومثيرة للإعجاب.أنشئ مقاطع الفيديو الملهمة واستمتع بها في دقائق.
كل لحظة في حياتنا تستحق الاعتزاز بها والتسجيل. سواء كنت ترغب في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك أو عرض روائعك، فإن EaseUS Video Editor يمنحك إمكانيات لا حصر لها ونتائج رائعة. EaseUS Video Editor هو أداة مساعدة لتحرير الفيديو لا يمكنك تفويتها!

خلق سحر غير محدود. بسيط ولكنه إبداعي،
يعد EaseUS Video Editor أحد أشهر برامج تحرير الفيديو على أجهزة الكمبيوتر، ويتضمن مجموعة من التأثيرات الملهمة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة. يمنحك محرر الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي وصولاً سريعًا إلى جميع التأثيرات والانتقالات المرئية، إلى جانب وظيفة السحب والإفلات لتوفير الوقت في مهام التأثيرات المرئية المعقدة. مناسبة لجميع مستويات المهارة!

– استخدم القليل من الخيال لقص مقاطع الفيديو أو قصها أو تقسيمها أو دمجها أو تدويرها أو مزجها وتطبيق تأثيرات فيديو أنيقة وتسريع/إبطاء مقاطع الفيديو والمزيد.
– أكثر من 50 مؤثرًا مرئيًا وانتقاليًا يتيح لك إضافة لمسة احترافية إلى أفلامك.
– استيراد ومزج المقطوعات الموسيقية مثل المحترفين.
– سجل روايتك بنقرة زر واحدة.

تأثيرات رائعة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مميزة
إذا كنت تبحث عن تأثيرات رائعة لإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك، فإن EaseUS Video Editor لديه كل ما تحتاجه. يمكنه تحسين مظهر أفلامك باستخدام العديد من مرشحات الفيديو وتأثيرات التراكب. باستخدام التأثيرات السحرية مثل الرسم والتصغير والفيلم القديم والمزيد، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية مثل صانع عرض الشرائح أو تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك واقتصاصها وتحويلها إلى أحد أفلام هوليوود المذهلة! المزيد من أنماط الفيديو تأتي في وقت قريب.

محول فيديو مجاني يدعم جميع أنواع الملفات ونظام التشغيل Windows،
استخدمه لتحويل ملفات MP4 وAVI وWMV وMKV وMOV وغيرها من ملفات الفيديو بالإضافة إلى الصور إلى تنسيقات أخرى بسرعة. يتم دعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت الرئيسية. لذلك، يمكنك استيراد أي ملفات وسائط على قرص جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مقاطع فيديو تم التقاطها بواسطة كاميرات الفيديو الرقمية وكاميرات الفيديو الرقمية الرقمية وGoPros والهواتف المحمولة وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا تجربة محول الفيديو المجاني هذا لتحويل ملفات الفيديو أو الصوت إلى أكثر من 1000 تنسيق في ثوانٍ.

شارك قصتك في أي مكان
يوفر برنامج تحرير الفيديو المجاني هذا خيار تصدير الفيلم الذي تم تحريره إلى أي تنسيق للتشغيل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو macOS، أو iPhone، أو iPad، أو جهاز Android، أو أجهزة أخرى. وبدلاً من ذلك، يمكنك نسخ الفيديو على قرص DVD أو تحميل الفيديو مباشرةً ومشاركته على YouTube أو Facebook أو Twitter أو أي منصة اجتماعية.

مميز بالكامل لجميع المبدعين
– القطع
– الانقسام
– التدوير
– مزج الصوت
– ضبط النمط
– الارتفاع
– الفسيفساء
– تبديل النص إلى كلام
– المزيد

الموقع الرسمي https://www.easeus.com/

التنزيل الرسمي (التنزيل عبر الإنترنت)
https://down.easeus.com/product/video_editor?ref=https://multimedia.easeus.com/video-editor/

Comments
Loading...