Microsoft Office Professional Plus 2024 Final

0 12

تحميل مجاني Microsoft Office 2024 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. إنه الإصدار الأحدث من مجموعة الإنتاجية الشهيرة. فهو يشتمل على أحدث الميزات والتحديثات لـ Word وExcel وPowerPoint وOutlook وAccess، بالإضافة إلى ميزات جديدة مثل دعم التعاون في الوقت الفعلي والرؤى المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

نظرة عامة على مايكروسوفت أوفيس 2024

إنها مجموعة من تطبيقات إنتاجية سطح المكتب التي طورتها Microsoft لنظام التشغيل Windows. ويتضمن تطبيقات لمعالجة النصوص (Word)، وجداول البيانات (Excel)، والعروض التقديمية (PowerPoint)، وتدوين الملاحظات (OneNote)، وإدارة قواعد البيانات (Access)، والبريد الإلكتروني (Outlook)، وإدارة المشاريع (Project). وهو متوفر في إصدارات مختلفة، بما في ذلك Home & Student، وHome & Business، وProfessional، وProfessional Plus.

الميزات الجديدة في مايكروسوفت أوفيس 2024

  • أصبح التعاون في الوقت الفعلي يدعم الآن التعاون في الوقت الفعلي في مستندات Word وExcel وPowerPoint. وهذا يعني أنه يمكن لعدة مستخدمين العمل على نفس المستند في وقت واحد، وسيتم حفظ تغييراتهم وستكون مرئية للجميع في الوقت الفعلي.
  • رؤى مدعومة بالذكاء الاصطناعي: يتضمن البرنامج العديد من الرؤى المدعومة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على أن يكونوا أكثر إنتاجية. على سبيل المثال، يمكن لـ Word أن يقترح تلقائيًا محتوى وصورًا ذات صلة للمستخدمين أثناء الكتابة، ويمكن لـ Excel التعرف تلقائيًا على الاتجاهات والأنماط في البيانات.
  • تحسين الأداء والاستقرار: تم أيضًا تحسين الأداء والاستقرار. وهذا يعني أنه يجب أن يعمل بشكل أسرع وأكثر موثوقية من الإصدارات السابقة من Office.

واجهة مستخدم بديهية Microsoft Office Professional Plus

من أول الأشياء التي سيلاحظها المستخدمون هي واجهة المستخدم المحدثة والمحدثة. ركزت Microsoft على تبسيط التنقل وتحسين الجماليات العامة. لقد خضعت واجهة الشريط، وهي السمة المميزة لتطبيقات Office، لعملية تجميل لتوفير تجربة أكثر سهولة وجاذبية بصريًا.

أدوات التعاون المحسنة Microsoft Office Professional Plus

بفضل إمكانات التأليف المشترك المحسنة، يمكن لعدة مستخدمين العمل على مستند في وقت واحد، مما يعزز التعاون في الوقت الفعلي. يُغير هذا قواعد اللعبة بالنسبة للفرق التي تعمل عن بُعد أو الأفراد الذين يبحثون عن تعاون سلس في المشاريع.

المساعدة الذكية مع تكامل الذكاء الاصطناعي Microsoft Office Professional Plus

قامت Microsoft بدمج إمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في Office 2024، مما يوفر للمستخدمين مساعدة ذكية طوال سير العمل. بدءًا من الاقتراحات الذكية في Word وحتى اتجاهات البيانات التنبؤية في Excel، تهدف ميزات الذكاء الاصطناعي إلى جعل العمل أكثر كفاءة واستنارة.

تطبيقات جديدة ومحسنة Microsoft Office Professional Plus

تلقى كل تطبيق ضمن مجموعة Office تحديثات. يتميز Word بخيارات تنسيق جديدة ومساعدة محسنة في الكتابة، بينما يقدم Excel أدوات متقدمة لتحليل البيانات. يشهد برنامج PowerPoint تحسينات على ميزات التصميم والعرض التقديمي، مما يسهل إنشاء عروض شرائح مذهلة بصريًا.

التوافق عبر الأنظمة الأساسية Microsoft Office Professional Plus

من خلال إدراك النظام البيئي المتنوع للأجهزة اليوم، يضمن Microsoft Office 2024 التوافق السلس عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows، وأجهزة Mac، والأجهزة اللوحية، والأجهزة المحمولة. تعمل هذه الوظيفة عبر الأنظمة الأساسية على تمكين المستخدمين من التبديل بين الأجهزة دون المساس بعملهم.

ميزات الأمان والامتثال Microsoft Office Professional Plus

يقدم البرنامج ميزات أمان وامتثال قوية في عصر أصبح فيه أمن البيانات أمرًا بالغ الأهمية. يعمل التشفير المحسن ومنع فقدان البيانات وأدوات التعاون الآمنة على إنشاء مساحة عمل رقمية أكثر أمانًا.

متطلبات النظام Microsoft Office Professional Plus

  • نظام التشغيل: ويندوز 11 أو ويندوز 10
  • المعالج: معالج ثنائي النواة بسرعة 2.0 جيجا هرتز أو أسرع
  • الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي)
  • مساحة القرص الصلب: 10 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص
  • 22 November 2021 – Silent Install Repack release…. Only Word , Excel , Power Point and Outlook.

    17 November 2022 – Add macOS version

     

    (Silent Install Repack) English x64

    Download

     

    (自动安装版) Chinese 中文简体版 x64

    下载

     

    (自动安装版) Taiwan 中文繁体版 x64

    下载

     

     

    Sharing Unattteded Pack created from Microsoft Deplyment Tool Config

    Microsoft Deplayment Tool

    Download

     

    Microsoft Office 2021 for Mac LTSC v16.67 VL (macOS)

    Download

Comments
Loading...