اخف نسخة ويندوز 10 بحجم خيالي 600 مجيابايت Windows.10.Lite

2٬702

تحميل ويندوز 10 نسخة خفيفة بحجم صغير للأجهزة الضعيفة Windows 10 Lite by sasnet بالنواتين 32 بت و 64 بت أحدث إصدار، نسخة صغيرة الحجم ومعدلة باحترافية لتصبح سريعة وخفيفة جدا لتناسب الحواسيب قليلة الإمكانيات.

طريقة تحميل ويندوز 10 نسخة خفيفة

وفرنا لكم في هذا المقال روابط تحميل ويندوز 10 نسخة خفيفة بحجم صغير مناسب تماما للأجهزة الضعيفة التى لاتستطيع تثبيت نسخة ويندوز 10 الأصلية عليها، نظرا لأن النسخة الأصلية الكاملة تتطلب إمكانيات عالية بعض الشئ والتي لاتوجد فى الأجهزة ذات الإمكانيات القليلة.

لذا قمنا بتوفير هذه النسخة من ويندوز 10 معدلة باحترافية عالية حيث تم التعديل عليها بحذف العديد من الخدمات والمميزات من الويندوز الأصلية، والتي لايستخدمها العديد من مستخدمين ويندوز 10، وهذه المميزات والخدمات تستهلك موارد الجهاز مما يجعل الويندوز الأصلية ثقيلة على الجهاز.

ولكن بعد حذف تلك الخدمات من النسخة الموجودة معنا فى هذا المقال أصبحت سريعة جداً ومناسبة تماماً للعمل على الحواسيب والأجهزة ضعيفة الامكانيات مع الحفاظ على كفاءتها وزيادة سرعتها بشكل كبير جداً.

بعد تحميل نسخة ويندوز 10 المخففة هذه؛ سيصبح لديك نسخة ويندوز 10 سريعة جاهزة للتثبيت على جهازك، في حالة إذا كان جهاز ضعيف ولا تستطيع تثبيت ويندوز 10 الأصلية عليه، أو حتى إذا قمت بتثبيت ويندوز 10 الأصلية على جهاز ولا حظت ثقل وبطئ فى الجهاز، فيمكنك حل هذه المشكلة تماما مع تحميل ويندوز 10 نسخة خفيفة Windows 10 Lite by sasnet.

هذه النسخة من Windows 10 Lite من تصميم وتعديل sasnet والذى قدمها بشكل رائع وقام بالتعديل عليها باحترافية عالية مما يجعلها أكثر سرعة وخفة من النسخة الكاملة مع الحفاظ على استقرارها.

أفضل نسخ ويندوز لايت الخفيفة

 تحميل Windows.10.Lite

Comments
Loading...